سيرة ذاتية، ولكن ؟


الاسم : لا يهم أي أسم ( بالتأكيد ستعرفني)
العمر ( يوضع أحياناً يوم وشهر فقط )
تخرجت من مدرسة () الإبتدائية (مهم لانني بالتأكيد الوحيد الدي درست الابتدائي .
درست التانوية في مدرسة ()
حامل  د. أو ب. في مجال كدا
ترأست الجمعية الفلانية في العام الفلاني
كاتب في مدونة ال المشهورة العالمية المعروفة ()
تم اجراء معي لقاء في موقع () في العام () وهذا هو الرابط ()
ناشط سياسي
مهتم بمجال حقوق الانسان ()
معارض سابق (المشكلة كلكم تعرفوا أني كنت من المتملقين)
قمت بإجراء مداخلة هاتفية في قناة () من خمسة أعوام مضت (للأسف لم يكن لدي كرت لأقوم بتسجيلها وإلا لكنت أسمعتكم لحناً يفوق جهل العجم بلغتنا المسكينة)
قمت بالاعتصام مع مجموعة من زملائي "الناشطين" (الاعتصام كان من عشرة أشخاص وفي النت يطلعوا عشرة الآلاف)
شاعر ( الشهادة مجهود داتي ) نشرت قصيدة مند عشر سنوات في أحد المنتديات.
الشهادات التي تحصلت عليها
شهادة دورة انجليزية ( مستوي مبتدئ في أغلب الأحيان)
شهادة دورة كمبيوتر
شهادة من مدرسة () (لتعليم القيادة)
وشهادة تكريم من مدرسة () بعد مساهمتي في مهرجان نهاية العام(بالحضور فقط).
شهادة من مركز () (القصه كلها تفوريمة كمبيوتر)
ثائر (ـة)
قمت بالخروج في أول أيام الثورة ( كانت: كنت أول من إنتبة للمؤامرة ضد العظمى) وقمت أنا بإسقاط القدافي وإعتقال سيف وأنا من طرد الكتائب و أنا من قاد طائرات الناتو و أنا من أنقد المدنيين وأنا من سيقود ليبيا لبر الأمان
إن لم تؤمن بما أؤمن فأنت طحلب ( كانت جرد سابقاً)
كان ما تعرفنيش أمشي أسأل عني ولا حط أسمي في القوقل وشوف شن يقولك .
انت وين كنت لما أحنى كنا تحت الرصاص (البطاطين)؟
انا مش شق طبقة الأوزون و أنا من غير مسار الحرب العالمية الثانية .
كنت واثقاً بأن نيرون سيحرق روما وأشرت لذلك من خلال تدوينتي (؟)
تنبأت بمصير سقراط ونصحته مراراً .....
اني واني واني واني واني ................!
أحياناً لا تعلم هل هي سيرة ذاتية أم أنها صفحه من مجلة طبية تصف أعراض تضخم الذات
إدعاء البطولة لا يجعل منك بطلاً

7 التعليقات:

Nasimlibya `√ said...

@_@ زي اللى مار عليا سيرتك فى صفحة فى كتاب نسيت اسمه

متعبش روحك ولا تكدر خاطرك ميفوت علينا شئ بلا تغربيل وكل واحد عنده وحدة استخبارات داخلى وخارجى فى راسه

ميغركش التصفيق لان مش كل التصفيق فرحة مرات تعبير عن الاستهزاء

:)خلينا ف الارشيف خير وافيد وخلينا من سيرتك السوبر فضائية

3bdo rednex said...

القضيه ليست قضيه التغربيل ( القضيه هي قضيه السيرة و أهلها) والموضوع ليس تنبيهاً بل محاولة لتقليدهم وبناء مجد لنفسي أيضاً
التصفيق ليس تعبير عن الفرحه بل هو إعلان لمهمة كلب الحراسة التي يحب الكثيرون تقلّدها طواعيةً
الارشيف مهم للكثيرين بالتأكيد لكن قد يكون هناك ما هو أهم ( متردد قليلا بخصوصة خايف يطلعني الكلام الي نكتب فيه على راسي من هنا كيف ما طلعني من الفيس )
:(

Nasimlibya `√ said...

!! خليك مغامر
( تحريض مباشر )

3bdo rednex said...

ولايهمك
نحطوها على بند
ومن يخشى صعود الجبال
يعيش أبد الدهر بين الحفر

donia said...

هههه صار مازلت حي ترزق تو ندير عليك بلاغ فالفيس ويجوك ما هنا الطريق بوباتها واجد واعره طريقكم ياورفله ردد ع حوشك فالفيس

Unknown said...
This comment has been removed by a blog administrator.
Unknown said...
This comment has been removed by a blog administrator.

Post a Comment